كلمة وكيل الكلية

أبنائى وبناتي الاعزاء طلاب كلية التربية

                         السلام عليكم ورحمه الله وبركاته                           

يسعدني أن ارحب بكم جميعاً في رحاب جامعتكم المتميزه وكليتكم الرائده كلية التربية– جامعة حلوان وأهنئكم لانضمامكم إلى أسرة  الكلية.

تعد وكالة الكلية لشئون التعليم والطلاب أحد الوكالات التي تهتم بكل ما يتعلق بالنواحي الأكاديمية والتعليمية بالكلية مستمدة ذلك من فلسفة ورؤية ورسالة الكلية وأهدافها الاستراتيجية التي تركز على الجودة في التعليم من خلال تطوير الخطط والبرامج الأكاديمية والتدريبية وفق معايير الجودة الشاملة والتميز الأكاديمي.

وتحمل الوكالة على عاتقها مسؤولية الإشراف على سير العملية التعليمية وتنفيذ السياسات والبرامج المعتمدة واللوائح والقواعد التنفيذية للائحة الدراسة الجامعية في مجال شئون الطلبة والخدمات التعليمية المساندة وتحقيق أهدافها لإعداد كوادر مؤهلة مهنياً لمواجهة متطلبات سوق العمل.

ويتطلع قطاع شئون التعليم والطلاب إلى خدمة الطلاب وذلك من خلال تقديم عملية تعليمية متميزة وأنشطة طلابية قادرة علي تخريج جيل ناجح متميز يخدم بلاده.

لذلك أدعو ابنائى وبناتي الطلاب إلى المشاركه الفعالة في الأنشطه الطلابية في مختلف المجالات الثقافيه والاجتماعيه والفنيه والرياضيه باعتبارها داعم لاكتساب المهارات والقدرات والمعارف التي تدعم التفوق العلمي.

   مع خالص أمنياتي لكليتنا الحبيبة بالتقدم والرقي ولطلابنا بالتوفيق والسداد ولمصرنا الحبيبة بالأمن والأمان والرفعة والازدهار.

 

وكيل كلية التربية لشئون التعليم والطلاب

أ.د  حسام حمدى عبد الحميد السيد

جميع الحقوق محفوظة© 2015 البوابه الإلكترونية - جامعه حلوان